وفد من الاتحاد الدولي يجتمع بفوزي لقجع ورئيس الاتحاد الأفريقي

10 يوليو 2024
إم. إف. إم
09:00
كشفت الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية أن بعثة رسمية من الإتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية حلت بمدينة الدار البيضاء، في إطار زيارة تفقدية أخيرة للوقوف على التحضيرات والاستعدادات للإقصائيات الإقليمية للرياضات الإلكترونية AEC24 المؤهلة لبطولة العالم، والتي يستضيفها المغرب في الفترة الممتدة بين 17 و21 غشت المقبل.

حسنية أكادير تكافئ لاعبيها بعد الفوز الثاني على التوالي بالدوري
حسنية أكادير تكافئ لاعبيها بعد الفوز الثاني على التوالي بالدوري
وضم الوفد الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، ورئيس الاتحاد الأفريقي، وموفدين عدد عن الاتحاد الدولي، حيث استقبلهم فوزي لقجع وشكيب بمنوسى وزير التربية الوطنية والرياضة.

وعُقد خلال الزيارة اجتماع رفيع المستوى مع أعضاء الكونفدرالية الأفريقية للرياضات الرقمية والجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية، لجرد تفاصيل هذا الحدث التاريخي الذي سيستقبله المغرب، والذي سيعرف مشاركة 16 دولة وأكثر من 300 مشاركا.

الوداد يوجه مطلبا لجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان
الوداد يوجه مطلبا لجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان
كما تم توقيع اتفاقية شراكة لمكافحة المنشطات وقعتها فاطمة أبوعلي رئيسة الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات من جهة، ومن جهة أخرى هشام الخليفي رئيس الكنفدرالية الإفريقية للرياضات الرقمية ورئيس الجامعة الملكية المغربية للألعاب الالكترونية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram