المنتخب المغربي يسقط في آخر الدقائق أمام أوكرانيا

27 يوليو 2024
عبد الإله الدهوي
18:00
سقط المنتخب المغربي أمام نظيره الأوكراني بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وعرف الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة من الجانبين، حيث افتتح المنتخب الأوكراني النتيجة في حدود الدقيقة ال 22 عن طريق دميترو كريسكيف، وحاول الأسود تدارك النتيجة في الدقائق الأخيرة لكن دون جديد، لينتهي النصف الأول بتقدم أوكرانيا بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني منذ بدايته اندفاع المنتخب المغربي لتعديل النتيجة، في ظل تراجع لاعبي المنتخب الأوكراني، ليتحصل سفيان رحيمي على ضربة جزاء ترجمها لهدف التعادل في الدقيقة ال 63، وحاول أسود ضغطهم من أجل تسجيل الهدف الثاني لكن دفاع أوكرانيا ظل صامدا، ليباغت المنتخب الأوكراني الأسود بهدف قاتل في آخر دقائق المباراة عن طريق إيهور كراسنوبير، لينتهي اللقاء بهزيمة الأسود بهدفين مقابل واحد.

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في المباراة الثالثة نظيره العراقي، يوم الثلاثاء القادم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بمدينة نيس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram