على خطى موكوينا مدرب جديد بالدوري الاحترافي وجه الدعوة للاعبين شباب

5 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
09:00
أقدم مدرب فريق بالدوري الاحترافي إنوي، على العمل على خطى مدرب الوداد الرياضي الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، بتوجيه الدعوة لبعض اللاعبين من الفئات العمرية.

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين
ووجه البرتغالي خورخي بايكساو مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الدعوة للاعب الشاب حذيفة جمعان الذي يبلغ من العمر 17 سنة، للمشاركة في استعدادات الفريق للموسم القادم.

ومنح بايكساو الفرصة لحذيفة للمشاركة خلال المباراة الودية التي جمعت بين الدفاع الحسني الجديدي ونظيره يعقوب المنصور، والتي انتهت بفوز الفريق الدكالي بثلاثة أهداف مقابل واحد.

حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
وحرص البرتغالي خورخي بيكساو على المتابعة الدقيقة للاختبارات التقنية التي نظمها فريقه، من أجل انتقاء اللاعبين في مختلف الفئات السنية، وذلك من أجل البحث عن لاعبين لصقل موهبتهم وتطوير مهاراتهم لتقديم الإضافة إلى الدفاع الجديدي.

وكان رولاني موكوينا مدرب الوداد الرياضي، هو الأول الذي أقدم على منح فرصة للاعبين من الفئات العمرية للمشاركة في المباراة الودية للفريق الأحمر أمام عزام التنزاني.

العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram