شراكة جديدة للرجاء الرياضي والعين الإماراتي

11 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
09:00
عقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقب مباراته الودية أمس السبت أمام نظيره العين الإماراتي، شراكة جديدة بين الطرفين وذلك من أجل مواصلة العمل بين الطرفين.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وأكد عادل هالا الرئيس الحالي لنادي الرجاء الرياضي أن الهدف من تطوير هذه الشراكة، هو العودة بالنفع على الفريقين من أجل تبادل الخبرات على مستوى تكوين الفئات السنية داخل الأكاديميتين، بالإضافة إلى توقيع شراكة تتجلي في تبادل اللاعبين على شكل إعارة بينهما.

وأضاف عادل هالا أن المباراة أمام العين الإماراتي الودية، هي فرصة للمدرب البوسني روسمير تسفيكو للوقوف على إمكانية اللاعبين، خصوصا الذين تم انتدابهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
وحدد الطاقم التقني للرجاء الرياضي أماكن الخصاص التي يعاني منها الفريق، حيث تسعى الإدارة إلى ملئها، بالإضافة إلى محاولة الإدارة رفع المنع لتقييد اللاعبين الجدد.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي ونظيره العين الإماراتي، أجريت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، حيث انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هوار يبدأ مهامه سريعا رفقة مولودية وجدة
هوار يبدأ مهامه سريعا رفقة مولودية وجدة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram