بوطويل لـ MFM :" اقتنعت بمشروع الوداد وسعيد بالعمل من جديد مع موكوينا"

10 سبتمبر 2024
خولة الشرقاني
20:00
عبّر عبد المنعم بوطويل، المدافع المنضم حديثاً إلى صفوف الوداد الرياضي لكرة القدم، عن فرحته الكبيرة بالانتقال إلى النادي قادماً من ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين
وأكد بوطويل في تصريح خص به "إم إف إم سبور" عزمه القوي على تقديم الأداء المنتظر منه والمساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف الفريق خلال الموسم الرياضي الجاري.

وقال بوطويل في أول تصريح له بعد إلتحاقه بالقلعة الحمراء :"اتخذت قرار الانتقال بعد تفكير عميق واقتناع تام، حيث أعجبت بالمشروع الذي يعتمده المكتب المسير للنادي، والذي يسعى لتحقيق تقدم مستمر والارتقاء بالفريق إلى مستويات أعلى".

حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
وأضاف :"أنا سعيد بالعودة للعمل مع مدربي السابق، رولاني موكوينا، وأود أن أعبر عن امتناني للثقة التي منحني إياها. آمل أن يكون هذا العام مميزاً واستثنائياً"

و اختتم قائلا : "الوداد فريق تاريخي يتمتع بجماهيرية هائلة، وكل الأنظار موجهة إلينا لتقديم الأداء المطلوب والمساهمة في تحقيق الألقاب، فالمهمة ليست مجرد المشاركة في المباريات بل المنافسة على البطولات"

العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
وجدير بالذكر أن المدافع عبد المنعم قد خاض تجارب متعددة، حيث لعب لفرق بارزة مثل الجيش الملكي وشباب المحمدية والرجاء الرياضي، بالإضافة إلى سانت جيلواز البلجيكي وماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram