الرجاء يتحدى التحكيم وملعب المباراة ويعود بتعادل ثمين من قلب غانا

15 سبتمبر 2024
عبد الإله الدهوي
18:00
عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد بتعادل ثمين من ملعب مضيفه سامارتكس الغاني بهدفين لمثلهما، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
وعرف الشوط الأول من المباراة العديد من المحاولات من جانب الفريقين، حيث تمكن النسور من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق محمد زريدة، ليعود بعدها سامارتكس ويعدل النتيجة في الدقيقة ال 38 بعد خطأ من أنس الزنيتي، قبل أن يضاعف الفريق الغاني النتيجة بهدف ثان من تسلل واضح للاعب ميشال غير أن الحكم كان له رأي آخر، لينتهي النصف الأول بهزيمة الرجاء بهدفين مقابل واحد.

ودخل الرجاء الرياضي الشوط الثاني بكل قوة من أجل إدراك التعادل، وهو ما تأتى له في الدقيقة ال 63 بعد هجمة منظمة سجل على إثرها محمد بلكسوت الهدف الثاني، كما كان قريبا من تحقيق الفوز غير أن بوزوق لم يحالفه الحظ.

الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من ميدان المريخ السوداني
الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من ميدان المريخ السوداني
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء دقائق قبل نهاية الوقت الأصلي، في وجه محمد زريدة، لتنتهي بعدها مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وتحدى الرجاء الرياضي في هذه المباراة الكثير من العوامل أبرزها الحرارة المفرطة، وأرضية الملعب الكارثية، بالإضافة إلى التحيكم الذي كان مؤثرا في أكثر من مناسبة.

4 غيابات للجيش الملكي أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال
4 غيابات للجيش الملكي أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال
يشار إلى أن مباراة الإياب بين الرجاء الرياضي وسامارتكس الغاني، ستجرى يوم السبت القادم، على أرضية ملعب العربي الزاولي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram