أجغلال يوجه رسالة للجماهير العسكرية

15 سبتمبر 2024
خولة الشرقاني
23:00
أكد زكرياء أجغلال، لاعب الجيش الملكي، أن الأجواء داخل الفريق تمر في ظروف إيجابية للغاية، وذلك عقب التعادل الذي حققه النادي أمام المريخ السوداني في جنوب السودان، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين
وأعرب أجغلال عن رضاه عن نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، معتبرًا أن الخروج بنقطة من خارج الميدان في منافسة قارية مثل دوري الأبطال هو نتيجة إيجابية تعزز فرص الفريق في التأهل لدور المجموعات.

كما وجه زكرياء رسالة إلى الجماهير العسكرية، معبرًا عن تفاؤله وثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب.

حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
وقال: "نريد أن نطمئن جماهيرنا بأننا سنحقق الفوز في المباراة القادمة، وسنكون على قدر المسؤولية لتحقيق التأهل لدور المجموعات".

واختتم اللاعب تصريحه بالتأكيد على أن دعم الجماهير سيكون عاملاً حاسمًا في مباراة الإياب، مشددًا على أهمية تواجدهم في المدرجات لتقديم المساندة اللازمة.

العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
ويذكر أن زعيم الأندية سيستقبل فريق المريخ السوداني يوم الأحد المقبل،في تمام الساعة السابعة مساءً، فوق ارضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram