مبلغ جديد يُنعش خزينة الرجاء

22 سبتمبر 2024
خولة الشرقاني
13:00
ضمن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم مكسبًا ماليًا مهمًا بعد تأهله إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث سيحصل الفريق على مبلغ 700 ألف دولار أمريكي.

الكاف يحدد تاريخ التعرف على خصوم الأندية المغربية في دور المجموعات بالمسابقتين القاريتين
الكاف يحدد تاريخ التعرف على خصوم الأندية المغربية في دور المجموعات بالمسابقتين القاريتين
وجاء هذا التأهل بعد تفوق الفريق الأخضر على نادي سامارتكس الغاني في الدور التمهيدي الثاني من البطولة، بنتيجة إجمالية بلغت أربعة أهداف لهدفيْن في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

والمبلغ الذي سيحصل عليه الرجاء من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) يعد دعمًا كبيرًا للفريق في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، خاصة بعد الضغوط التي واجهها النادي لتأهيل لاعبيه الجدد، ومع حلول الوقت المحدد لدفع المستحقات، استطاع الرجاء تأمين المبلغ المطلوب لتأهيل هؤلاء اللاعبين والمشاركة في المسابقة القارية.

سلطات تطوان تصدم جمهور الرجاء في مباراتهم ضد طنجة
سلطات تطوان تصدم جمهور الرجاء في مباراتهم ضد طنجة
من جهة أخرى، سيسعى الرجاء الرياضي لاستغلال هذا التأهل من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي يُخصص "الكاف" منحة مالية قدرها 900 ألف دولار للأندية التي تصل إلى دور الثمانية، مما يشكل دافعًا إضافيًا للنادي لمواصلة مشواره بنجاح في المنافسة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram