ايت منا يكشف حقيقة "اقتحامه" مستودع حكام مباراة الوداد وتطوان ويُنهي الجدل بخصوص علاقته بالمحمدية

23 سبتمبر 2024
شفيق الزعراوي
14:54
كشف هشام ايت منا رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، حقيقة الفيديو المتداول عقب خروجه من مستودع حكام مباراة فريقه أمام المغرب التطواني.

جمهور الرجاء ممنوع من التنقل خارج قواعده لثاني مرة
جمهور الرجاء ممنوع من التنقل خارج قواعده لثاني مرة
وأكد ايت منا خلال مرور إذاعي على أثير إذاعة راديو مارس، أنه فعلا دخل الغرفة لتحية الحكام قبل المباراة، بتواجد الكاتب الإداري للمغرب التطواني الذي كان حاضرا في نفس الغرفة.

وقال رئيس المكتب المديري للوداد، إنه كان في حديث مع ادريس مرباح الكاتب الإداري للوداد آنذاك قبل أن يدخلا معا لدى الحكام.

موكوينا يكلف مساعدين من طاقمه بغرض هام
موكوينا يكلف مساعدين من طاقمه بغرض هام
وأشار هشام ايت منا، أن نقاشه كان حول مدى قانونية تأهيل لاعبهم السنغالي نيانغ في تلك المباراة.

وأضاف ايت منا أنه من قلة الاحترام أن يدخل أي شخص أو مسؤول على الحكم وسط المباراة.

واعتبر رئيس الوداد أن مصور الفيديو كانت له نية سيئة في خلق "البوليميك" وسعيا منه في تشويه سمعته.

وأردف ايت منا قائلا:"فعلا تقدم بشكاية لدى مديرية التحكيم حول القرارات التي أضرت النادي في مبارياته الثلاثة الأولى بالدوري الاحترافي".

وفي توجه آخر قال إنه قطع الصلة بشباب المحمدية منذ أزيد من سنة، مردفا " فعلا استقليت من مصبي كرئيس لجمعية شباب المحمدية قبل سنتين ومن صفتي كرئيس للشركة قبل سنة موثقا ذلك بمحضر مصادق عليه وموقع وسمحت في فلوسي كاملين وفي الحساب البنكي وكاع لي فيه".

وعن خلاف شباب المحمدية مع الوداد قال :" أنا جيت لقيت انتقال بين جوج لاعبين من الشباب والوداد يعني كان الطرونسفير قبل ما نجي الوداد وبعدما مشيت من الشباب ووقع هاذ التعاقد بين أسامة الناصري وعبد المجيد برناكي".

ونبه ايت منا من وضعية شباب المحمدية قائلا :"نفس الأسباب اللي وصلات الشباب للهواة قبل 15 عام هي اللي كتعانيها اليوم حيث كاينة حرب داخلية غادية بانهيار الفريق وخاصهم يتقادو مع بعضياتهم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram