باريس سان جيرمان يفوز على البايرن '' البطل " في عقر داره

7 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:28
حقق نادي باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني ، بثلاثة أهداف لهدفين ، الليلة الأربعاء ، على ملعب " أليانز أرينا " ، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
إفتتح النتيجة لصالح الباريسين ، في وقت مبكر النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة ال3 ، من قذيفة قوية بالرجل اليمنى ، مررها له البرازيلي نيمار داسيلفا ، و أضاف الهدف الثاني المدافع ماركينوس في الدقيقة ال28 ، من تسديدة داخل مربع العمليات.

و قلص الفارق لصالح النادي البافاري ، المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ عند الدقيقة ال37 ،بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق بافارد يقابلها موتينج برأسية رائعة تسكن شباك كيلور.

و خلال الشوط الثاني ، عدل الكفة لصالح كتيبة المدرب هانز فليك ، المخضرم الألماني توماس مولر في الدقيقة ال60 ، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة عن طريق كيميتش أسكنها مولر برأسية مركزة.

واستطاع باريس سان جيرمان إضافة هدف ثالث عن طريق كيليان في الدقيقة ال68 ، من مرتدة سريعة لعبت بطريقة جميلة بين مبابي و نيمار.

و وقف حارس النادي الباريسي نافاس حاجزا أمام هجوم الفريق البافاري خلال هذه المواجهة , حيث تصدى لعدد كبير من الكرات , من أخطرها تسديدة الظهير الأيمن بافارد في الدقيقة ال53.

و أصبح مبابي أول لاعب يسجل خمسة أهداف بخارج أرضه في دور الستة عشر و ربع النهائي في نفس الموسم بدوري الأبطال.

و سيجرى لقاء العودة الأسبوع القادم بين الفريقين ، على ملعب " بارك دي برانس ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram