الأزمة المالية تهدد صحوة المولودية الوجدية

8 أبريل 2021
إم. إف. إم
10:18
رفض لاعبو مولودية وجدة يوم أمس، إستكمال الحصة التدريبية، و غادروا ملعب التداريب، إحتجاجا على عدم توصلهم بالمستحقات المالية العالقة.

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين

و فور علمهم بخبر الإمتناع، عقد المكتب المسير للفريق برئاسة محمد هوار إجتماعا عن بعد، بتقنية المناظر المرئية، في محاولة لراب الصدع و توضيح أسباب التأخير في صرف المستحقات.


و حسب بلاغ نشره النادي على موقعه الرسمي، فإن الرئيس كان وعد اللاعبين بصرف الراتب الشهري، و منحتي الفوز على الجديدة و برشيد، قبل لقاء السبت المقبل أمام المغرب الفاسي.

حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء

و أوضح البلاغ ان الرئيس هوار، يعول كثيرا على سلطات المدينة، من أجل توفير سيولة مالية، افك ضائقة الفريق، مشيرا إلى أنه سيحل بمدينة وجدة من أجل حضور اجتماع بالولاية، مع والي الجهة بمعية أعضاء المكتب المسير.


و بناء على ما سيسفرعليه هذا الإجتماع، سيلتقي الرئيس هوار باللاعبين في اليوم الموالي بعد مباراة فاس، لتسليمهم المستحقات المالية العالقة بذمة الفريق.

العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي

و إستعاد فريق المولودية توهجه خلال الدورات الأخير، و منذ التعاقد مع المدرب كازوني، نجح في قيادة الفريق لتحقيق 4 إنتصارات في آخر خمس جولات، و إرتقى للمركز الثامن برصيد 13 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram