مجهودات "خارقة" لفتح ملعب يخضع للصيانة في مباراة ضد الوداد

16 أكتوبر 2024
شفيق الزعراوي
09:00
كثفت الجهات المسؤولة على صيانة وإعادة تحديث الملعب الشرفي بمكناس، من مجهوداتها لفتح أبوابه تزامنا مع مباراة النادي المكناسي أمام الوداد الرياضي برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي إنوي.

الإصابة تحرم الزمامرة من لاعبين أمام نهضة بركان
الإصابة تحرم الزمامرة من لاعبين أمام نهضة بركان
وتسهر السلطات المحلية بالمدينة، على مراقبة الوضع من خلال توفير كافة مجهوداتها للشركة المكلفة بالورش حتى يتسنى للكوديم أن يستقبل بملعبه بداية من لقاء الوداد الرياضي.

ووفرت السلطات بعد ضغط كبير من الجمهور، كافة مجهوداتها لإنهاء الأشغال خلال مدة زمنية وجيزة حتى يتمكن الفريق من العودة لأحضانه.

حسنية أكادير تشد رحالها مكبرا لتطوان استعدادا لمواجهة الماط
حسنية أكادير تشد رحالها مكبرا لتطوان استعدادا لمواجهة الماط
وحددت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري كموعد لمواجهة النادي المكناسي أمام الوداد بداية من الساعة الرابعة عصرا.

ويعرف الملعب الشرفي بمكناس مجموعة من الأشغال من بينها عملية تكسية الأرضية بالعشب الطبيعي عوض الاصطناعي وكذا ترميم مرافق الملعب ومحيطه الخارجي وصيانة مستودعات ملابس اللاعبين والحكام وتجهيز المنصة والمدرجات بمقاعد بلاستيكية مرقمة، وتثبيت أعمدة إنارة ولوحة إلكترونية جديدة، فضلا عن تجهيز المنصة الشرفية ومجموع الفضاءات بكاميرات المراقبة.

رضى التكناوتي يعود لصفوف فريقه السابق
رضى التكناوتي يعود لصفوف فريقه السابق
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram