أولمبيك أسفي يعبر عن استيائه من العصبة بسبب البرمجة

18 أكتوبر 2024
عبد الإله الدهوي
13:00
عبر مسؤول بفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم ل "إم إف إم سبور"، عن استيائه من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بسبب البرمجة.

نجمة المنتخب المغربي تعود للجيش الملكي بعد تجربة قصيرة في أوروبا
نجمة المنتخب المغربي تعود للجيش الملكي بعد تجربة قصيرة في أوروبا
وكشف ذات المصدر ل "إم إف إم سبور" عن غضب المكتب المسير لأولمبيك أسفي بسبب البرمجة، التي لم تراع مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق، حيث سيخوض الأولمبيك مباراته أمام اتحاد طنجة يوم الأحد، فيما منافسه الفتح الرباطي في الجولة السابعة سيلعب اليوم الجمعة، أي أنه سيستفيد من يومين إضافية للراحة.

وتابع نفس المصدر أن أولمبيك أسفي سيخوض مباراة اتحاد طنجة يوم الأحد، فيما سيسافر إلى العاصمة الرباط يوم الثلاثاء لمواجهة الفتح يوم الأربعاء، على أن يبقى في تربص بالعاصمة استعدادا لمواجهة الجيش الملكي يوم السبت 26 أكتوبر الجاري، علما أن هذا الأخير سيستفيد من يوم راحة إضافي لأنه سيخوض مواجهته أمام الرجاء يوم الثلاثاء.

العصبة تحدث تغييرا في موعد مباراة متصدر الدوري
العصبة تحدث تغييرا في موعد مباراة متصدر الدوري
وسيقطع أولمبيك أسفي حوالي 400 كلم من أسفي إلى القنيطرة، فيما سيقطع الفتح 40 كلم فقط من العاصمة الرباط صوب القنيطرة التي ستحتضن مباريات فرق العاصمة، علما أنه سيحصل على يومين إضافيين للراحة.

يشار إلى أن مباراة أولمبيك أسفي واتحاد طنجة ستجرى يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بأسفي، فيما سيواجه الفتح الرباطي يوم الأربعاء القادم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أن يحل ضيفا على الجيش الملكي يوم السبت 26 أكتوبر انطلاقا من الساعة السادسة مساء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

جمهور الكوديم :"لا يمكن مقارنتنا بجمهور يُعد بالعشرات"
جمهور الكوديم :"لا يمكن مقارنتنا بجمهور يُعد بالعشرات"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram