توتنهام يواصل نتائجه المتذبذبة بالتعادل مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي

16 أبريل 2021
Hicham Belhaj
23:32
سقط نادي توتنهام هوتسبير في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه إيفرتون ، بهدفين لكل فريق ، الليلة الجمعة ، على ملعب " جوديسون بارك " ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الدرجة الأولى.
9
و إفتتح النتيجة لصالح السبيرز ، الهداف هاري كين في الدقيقة السابعة و العشرين ، و عدل الكفة لصالح الفريق المضيف ، السويدي غيلفي سيغوردسون من ركلة جزاء عند الدقيقة ال31.

و عاد النجم السويدي سيغوردسون ليضيف الهدف الثاني لفريقه في المواجهة عند الدقيقة ال62 ، بالقدم اليسرى بعد تمريرة حاسمة من اللاعب سيموس كولمان.

و عدل الكفة من جديد لفائدة كتيبة المدرب مورينيو ، المهاجم كين في الدقيقة ال68 ،عبر تسديدة بالقدم اليمنى.

و خرج نجم المباراة هاري كين في لحظات الأخيرة للمقابلة متأثرا بالإصابة ، ما سيقلل من حظوظ توتنهام في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل وخاصة إمكانية فوز السبيرز في نهائي كأس الرابطة الذي سيقام بعد 9 أيام ضد مانشستر سيتي.

و بهذا التعادل ، إستقر توتنهام هوتسبير في المركز السابع بسلم ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة ، و بفارق نقطة وحيدة عن إيفرتون صاحب الرتبة الثامنة ب49 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram