أحمد أجدو لـ ''ام اف ام'': ''ليس بالسهل المنافسة على كل الواجهات لكن لا خوف على الوداد''

25 مايو 2021
إم. إف. إم
19:58
تحدث أحمد أجدو لاعب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، والسابق للوداد الرياضي، عن مستوى الأخير هذا الموسم في منافسة البطولة الوطنية الإحترافية التي يتصدر حاليا ترتيبها، وكذا دوري أبطال إفريقيا الذي بلغ فيه لحدود الساعة دور نصف النهائي.

عطية الله في مرمى الانتقادات بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك
عطية الله في مرمى الانتقادات بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك
وقال أجدو في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''الوداد عودنا كل سنة على تقديم مباريات في المستوى، والمنافسة على كل الألقاب، بالرغم من تدبدب الإيقاع في بعض المباريات لكن النتيجة الإيجابية تغطي عليه''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''لا خوف على الوداد هذا الموسم سواء في البطولة ''برو''، كأس العرش و''التشامبيونسليغ''، خصوصا في ظل توفره على مدرب محنك ولاعبين ذوي الخبرة في هذه المسابقات الكبيرة''.

الإقالة تُهدد ثاني مدرب بالدوري الاحترافي
الإقالة تُهدد ثاني مدرب بالدوري الاحترافي
وزاد يقول: ''رغم استقرار البنزرتي على تشكيلة واحدة، في كل المباريات لن يتأثر اللاعبين، بل هذا الأمر يزيد من معنوياتهم في كل مباراة من أجل تقديم الأفضل''.

وفي موضوع ذي صلة، أكد أجدو أن فريقه ''KACM''، عرف في الشطر الثاني لبطولة القسم الوطني الثاني، قفزة نوعية من حيث النتائج، ما جعله يحتل حاليا المركز الـ 13 في ترتيب البطولة، برصيد 25 نقطة.

بادرة إنسانية من فريق مغربي تجاه مشجعه الذي تعرض لحادثة سير
بادرة إنسانية من فريق مغربي تجاه مشجعه الذي تعرض لحادثة سير
وأردف أجدو قائلا: ''الكوكب في حال جيد الآن، خصوصا بعد مجيء الإطار الوطني هشام الدميعي الذي كان له الفضل في تحسن أداء اللاعبين داخل رقعة الميدان''.

جدير بالذكر، أن أجدو جاور الوداد الرياضي سنة 2009 إلى غاية 2012، قادما من أهلي طرابلس الليبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram