محمد ربيع: ''كانت أمنيتي أنا وبابا لي ودادي حقيقي نلعب فالوداد ولكن معطونيش الفرصة''

23 يونيو 2021
إم. إف. إم
20:20
تحدث محمد ربيع اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، والمتوج مؤخرا بلقب الدوري الإمراتي مع فريقه الحالي الجزيرة، عن سبب مغادرته صفوف ''الواك''.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وقال ربيع في تصريح حصري خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''كان حلمي أن أحمل قميص الفريق الأول للوداد، وتحقيق حلم أبي الذي كان يشتغل ''سمسار'' وضحى بمنزله من أجل دفع مستحقات مدرسة النادي السنوية، لأنه ببساطة ودادي حقيقي''

وأضاف: ''لم أتوقع يوما مغادرتي الوداد، خصوصا عندما جاورة لاعبين كبار رفقة الإطار الوطني الحسين عموتة، وأنا في سن صغير جدا، على غرار محمد أوناجم، وزشرف بنشرقي، رغم أنني توصلت بالعديد من العروض هنا في المغرب. ''ملمحا عن الرجاء''.

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
وتابع المتحدث ذاته: ''قررت مغارت الوداد بعد أن قال لي أحد مدربي فريق الأمل، لن تلعب كرة القدم، ''حيث مزال خاصك طيح الوزن''، وأنا كنت أطمح للعب من أجل إنقاد حياتي أمي التي كانت تصارع المرض الخبيث وقلت للإدارة بصريح العبارة: ''عطيني غير 3 ديال المليون باش نعالج مي، ونسيني معاكم حتا 10 سنوات''.

وزاد يقول: ''رغم ما عشته في الوداد، أبي مازال عاشقا لهذا الكيان، ففي بعض الأحيان لن يشاهد مبارياتي مع الجزيرة من أجل متابعة الوداد''.

هوار يبدأ مهامه سريعا رفقة مولودية وجدة
هوار يبدأ مهامه سريعا رفقة مولودية وجدة
جدير بالذكر، أن ربيع 20 سنة تدرج بكل فئات فريق الوداد، قبل أن يغادر إلى الدوري الإمراتي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram