ألقاب الكوكب مهددة بالبيع في المزاد العلني

24 أغسطس 2019
إم. إف. إم
23:09
يعيش فريق الكوكب المراكشي وضعا ماديا صعبا، حيث تراكمت الديون على النادي، و بات مهددا بفقدان ممتلكات و كذا رصيده من النقاط لهذا الموسم.

و خص ئيس الفريق نعيم مبارك برنامج من الملاعب الرياضية، الذي يبث على أمواج إذاعة إم إف إم بحوار، أشار من خلاله إلى أن حافلة النادي التي تم الحجز عليها، بيعت بمبلغ 37 مليون سنتيم، و أضاف بأن ناديه تلقى مراسلة من الإتحاد الدولي فيفا، تخبره بضرورة أداء مبلغ 150 مليون سنتيم لمحترفه السايق كوناطي، أو خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق و قد يحكم عليه بالنزول للقسم الموالي.

و أكد مبارك على أن هناك من يسعى للحجز على كؤوس و دروع النادي، و بالتالي تاريخ الكوكب بات مهددا بالبيع في المزاد العلني، مناشدا كل الغيورين على الفريق للتدخل الفوري، من أجل إنقاذ النادي بعدما أدار له الكثيرين ظهرهم.

و كان مبارك الذي يعتبر أصغر رئيس فريق بالدوري الوطني القسم الثاني، دعا إلى عقد جمع عام إستثنائي لآنتخاب رئيس جديد، بعدما قرر التنحي، و حدد له يوم 19 من دجنبر الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram