منذر الكبير: حققنا فوزًا مهما ولا وجود لمنتخب صغير في إفريقيا

4 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
09:02
أكد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، منذر الكبير، أن الانتصار بثلاثية نظيفة على حساب منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر 2022، مهمًا للغاية بالنظر الى الصعوبات التي اعترضت اللاعبين خلال الشوط الأول من أجل فرض النسق المطلوب.

الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
وشدد الكبير على أن منتخب بلاده قد حقق فوزا مستحقا بعد فرض سيطرة كاملة على مجريات الشوط الثاني وكان بالامكان إنهاء المباراة بنتيجة آكبر.

واضاف خلال الندوة الصحفية التي انعقدت بعد المباراة " كل المنتخبات تسعى للصمود وتقديم أفضل ما لديها، إذ لا وجود لمنتخب صغير ولا يمكن الحديث عن الانتصار في مباراة قبل خوضها بكل جدية وهذا ما عشناه في لقاء اليوم بعد أن صمد المنافس خلال الشوط الاول مع غياب التوازن عن ادائنا ولحسن الحظ أن الامور تغيرت في الشوط الثاني ونجحنا في فرض نسقنا المعهود وخلقنا عدة فرص سانحة للتسجيل وتوفقنا في هز شباك المنافس في ثلاث مناسبات".

وتابع "المنتخب التونسي يتألف من مجموعة متجانسة ومتكاملة من اللاعبين ونسعى لتطويع المهارات الفردية لصالح المجموعة وهذا ما شاهدناه في لقاء اليوم لاسيما خلال الشوط الثاني الذي سجل ردة فعل قوية من اللاعبين الذين اظهروا روحا انتصارية عالية. مشوار التصفيات لايزال طويلا وسيكون شاقا لكن نحن عاقدون العزم على كسب الرهان والتاهل إلى الدور الأخير".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram