الزايري: "لاعبو المنتخب المغربي يفتقدون التحفيز داخل رقعة الميدان"

4 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:07
قيم الدولي المغربي السابق جواد الزيري، الملتحق حديثا بالطاقم التقني لفريق الفتح الرياضي لكرة القدم، مستوى المنتخب الوطني في آخر مباراة جمعته الخميس الماضي أمام نظيره منتخب السودان، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
وقال الزيري لميكروفون " ام اف ام سبور"، بغض النظر عن الانتصار الذي حققه الأسود في هذه المباراة، أظن أن هناك بعض العيوب التي كانت وراء المستوى المتدبدب الذي ظهر به اللاعبين.

وأضاف المتحدث ذاته: "من بين هذه العيوب التي استنتجتها بعد نهاية المباراة، أن اللاعبين لم يحضوا بتحفيزات أكثر، وهذا أمر راجع لغياب الجماهير عن المدرجات".

وأنهى قوله ب: "المهم هو تحقيق نتيجة إيجابية والبصم على انطلاقة جيدة في هذه المنافسة، وأتمنى لهم حظ موفق في مباراتهم القادمة أمام منتخب غينيا".

جدير بالذكر، أن الزايري حمل في العديد من المناسبات قميص المنتخب الوطني الأول، كما سبق له مجاورة العديد من الأندية الأوروبية على غرار سوشو الفرنسي، وأولامبياكوس اليوناني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram