جماهير ليفربول غاضبة من تراجع أداء المصري محمد صلاح‎

27 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
21:26
فشل فريق ليفربول في تحقيق نتيجة ايجابية، يوم أمس الأحد أمام مضيفه إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، المباراة التي احتضنها ملعب جوديسون بارك، في ختام الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب موقع “سكواوكا”، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، قام بنشر إحصائية متعلقة  بالنجم  محمد صلاح والذي حقق رقمًا سلبيًا بعد فشله في التسجيل مرة اخرى خلال هذه المباراة، لتستمر عقدة النجم المصري امام الشباك بعد أن فشل في تسجيل في ثلاث مباراة على التوالي، وهي المرة الأولى التي تحدث لصلاح منذ انضمامه لفريق ليفربول.

ولم يتمكن هداف البرميرليغ في التسجيل في المباريات الثلاث الاخيرة أمام كل من مانشستر يونايتد، وواتفورد و إيفرتون.

صلاح وعلى غير عادته قدم أداءً متواضعا جدا وأهدر فرصتين سانحتين لحسم مباراة الديربي لصالح ليفربول‎، الأمر الذي جعل العديد من جماهير الليفر تبدي غضبها من مستوى الفرعون المصري في الآونة الأخيرة.

وفرط ليفربول في فرصة استعادة الصدارة من مانشستر سيتي، بعدما أكتفى بنيل نقطة ليرفع رصيده إلى 70 نقطة، مقابل 71 لحامل لسيتيزين، في حين رفع فريق إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram