منخرطو الوداد يستنكرون حذف النجمة الثانية لشعار النادي

12 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:19
أصدر منخرطو وجمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، بلاغا استنكاريا في حق قناة ''الرياضية''، على هامش المباراة التي تجمع في هذه الأثناء الفريق الأحمر بضيفه إتحاد طنجة، لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
وشدد البلاغ المذكور، على التجاوزات التي تعتمدها القناة في حق ''الواك''، آخرها حذف النجمة الثانية لشعار النادي، وذلك في الإعلان التقديمي لمواجهة اليوم.

وتابع البلاغ، أن هذه الأفعال التي تقدم عليها قناة عمومية، وممولة من مال عموم الجماهير، تمس بشعار النادي وتاريخه، وستفز جماهيره، ما يضرب عرض الحائط الروح الرياضية والتنافس الشريف.

مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
وأضاف البلاغ، أن المنخرطين بما فيهم الجماهير مستعدين إلى توثيق أفعال أخرى تنصب في السياق ذاته، في إطار قانوني متكامل، هدفه الدفاع عن الوداد في حال عدم تدخل إدارة القناة.

وطالبت الجماهير ب:

ضرورة احترام نادي الوداد الرياضي، تاريخه، رموزه ومكوناته.

الإبتعاد عن الإستفزازات المجانية والتي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

التشبث بالحياد وبأخلاق الصحافة العادلة الحقة.

جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي متفوق في هذه الأثناء على فارس البوغاز بهدفين نظيفين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram