الركراكي يلح لمعرفة وضع العملود الصحي

4 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
16:20
استفسر نادي الوداد الرياضي من الطاقم الطبي لمنتخب المغرب الرديف، بخصوص الإصابة التي تعرض لها اللاعب أيوب العملود قبل أولى مباريات الأسود ببطولة كأس العرب 2021 بقطر.

وحسب معطيات نشرتها صحيفة "Winwin" من مصدر مُقرب من طاقم المنتخب المغربي، فإن وليد الركراكي مدرب الوداد، ألح على ضرورة معرفته بالوضع الصحي الدقيق للعملود، معتبراً الأخير من الأسماء الأساسية في تشكيلة المدرب صاحب الـ 46 عاما.

وطالب نادي الوداد الرياضي بتقرير دقيق عن وضع أيوب العملود الصحي، بعد غياب اللاعب عن أولى مباريات المغرب في دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وتواتر أنباء عن إمكانية عدم لحاق اللاعب صاحب الـ 27 عاما بأي من مباريات منتخب المغرب الرديف في المسابقة العربية، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وكان عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي الرديف، قد قال في تصريحات للصحافة التي واكبت الحصص التدريبية لأسود الأطلس بقطر، إن العملود سيغيب بشكل مؤكد عن مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram