عمارة: "ينتظرنا ديربي كبير ضد المغرب"

10 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
21:18
وصف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، مباراة الجزائر والمغرب، يوم غد السبت في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021 بقطرعلى استاد الثمامة، بالديربي الكبير والقوي، مشددا على هدف المنتخب الجزائري المتمثل في الذهاب إلى أبعد مرحلة ممكنة في هذه البطولة والتتويج باللقب العربي.

وقال عمارة في تصريحات للإذاعة الجزائرية، بهذا الخصوص: "إنه ديربي كبير ومهم، الجزائر والمغرب سيتواجهان في مباراة قوية. إنها مرحلة خروج المغلوب، وكل منتخب يريد التأهل إلى الدور نصف النهائي". وأردف: "من جهتنا سندخل المباراة بنية الفوز والتأهل إلى الدور المقبل لأننا نستهدف التتويج باللقب".

وأشاد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بالتحكيم خلال البطولة، مشيرا إلى أن البطولة لم تشهد أخطاء تحكيمية كبيرة، ردا على سؤال متعلق بالشكوى التي كان الاتحاد الجزائري يفكر في تقديمها إثر خطأ تحكيمي في لقاء مصر، وصرح: "نحن لا نركز على التحكيم.. على العموم التحكيم كان جيّدا في البطولة العربية، لقد كان مقبولا جدّا".
 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram