مشاركة الزلزولي في "الكان" مع المغرب قائمة

14 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:57
كشفت تقارير إعلامية إسبانية، إمكانية استدعاء عبد الصمد الزلزولي، النجم الشاب في صفوف نادي برشلونة، للمشاركة مع منتخب المغرب لكرة القدم، بنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون مطلع عام 2022.

الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
ولم تستبعد صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ظهور الزلزولي مع أسود الأطلس لأول مرة، بعد الحصيلة الإيجابية التي بصم عليها، بعد قرار تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة، ومشاركته بمجموعة من المباريات الأخيرة للنادي الكتالوني.

وبالرغم من أن وحيد حاليلوزيتش، المُدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، قد كشف عدم معرفته السابقة بالموهبة الشابة الزلزولي، إلى حين تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة، إلا أن المدرب البوسني أكد أنه سيتم الحسم في وجود صاحب ال19 بقائمة كأس أمم إفريقيا قريبا.

مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
وتمكن عبد الصمد الزلزولي من كسب ثقة المدير الفني تشافي هيرنانديز في فترة قصيرة، حيث أكد النجم الإسباني السابق، على أن وجود مواهب مثل اللاعب المغربي سيكون مكسباً للنادي، الذي يعيد ترتيب بيته، بعد سلسلة النتائج المُخيبة التي رافقته منذ انطلاق موسم 2021/2022 الكروي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram