الرجاء يكشف سبب معارضته لموعد السوبر

الرجاء يكشف سبب معارضته لموعد السوبر
17 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:15
كشف عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي باسم الرجاء، عن سبب معارضة ناديه في وقت سابق لموعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 22 دجنبر.
وقال المتحدث نفسه لقناة "المحور" يومه الجمعة: "لم يكن اعتراضا أكثر مما هو طلب للتأجيل إلى موعد لاحق بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية".
الرجاء بدون غيابات في مباراة الفتح
الرجاء بدون غيابات في مباراة الفتح
وتابع: "لا يمكن تصور أن المباراة النهائية، مثل السوبر، تقام في موعد مرتجل مثل هذا، نرى في أوروبا أن التواريخ يتم الإعلان عنها مسبقا، خاصة تلك المتعلقة بالمباريات النهائية، فمن الواجب على الكاف إعطاء الأهلي والرجاء موعدا للتحضير للبطولة خاصة مع تفشي فيروس كورونا".
وأضاف: "وحول استعدادات الفريق للمباراة، قال: "استعداداتنا طبيعية ويهيمن عليها التفاؤل. اليوم سنواجه حسنية أكادير، ويوم السبت نذهب إلى قطر. "

وفيما يتعلق بتسجيل الاتفاقيات الجديدة، قال: "لدينا موعد نهائي في 10 دجنبر لتسجيل الاتفاقيات الجديدة، ولدينا ثلاثة لاعبين وهم حميد أحداد وجمال حركاس ومصطفى كوياتي هؤلاء مسجلين بالدوري المغربي والآن سيتم إضافتهم بالقائمة الإفريقية."
الرجاء يؤخر حدث مهم إلى ما بعد مباراة الفتح
الرجاء يؤخر حدث مهم إلى ما بعد مباراة الفتح
واختتم حديثه عن المباراة قائلا: "علاقتنا طيبة بالأهلي ونقدر النادي كثيرا ونحترمه لكننا لا نهابه الأهلي غني عن التعريف ولكننا الرجاء ولدينا تاريخ كذلك وسنفعل ما لدينا لنكون عند حسن ظن جماهيرنا".
وتقام المباراة في ملعب أحمد بن علي المونديالي الأربعاء المقبل في قطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram