هاليلوزيتش: بإمكاننا الوصول إلى نهائي الكان

8 يناير 2022
إم. إف. إم
20:08
تحدث وحيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي عن حظوظ الأسود في مشاركتهم الحالية بكأس أمم أفريقيا، المزمع إقامتها في الفترة الممتدة ما بين ال9 من يناير الجاري وال6 من فبراير المقبل، وذلك في مقابلة أجراها مع شبكة "سبورت كلوب" الكرواتية.

الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
وقال هاليلوزيتش عن حظوظ المغرب في الظفر بكأس إفريقيا 2021 قائلا: "لماذا لا نصل إلى النهائي؟ إن المغرب بين المرشحين الرئيسيين، هناك 4 أو 5 منتخبات ونحن منها، ما قدمناه في تصفيات كأس العالم العام الماضي يمنحنا الثقة، نحن مجموعة شابة ومتعشطة، لدينا أيضًا تصفيات المونديال في مارس، المغاربة جميعًا مشجعون لمنتخبهم الوطني ويتابعوننا عن كثب".


وعن ترشحياته للمنتخبات المفُضلة للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2021، أوضح حاليلوزيتش: "الجزائر والسنغال.. مصر، حسنًا البلد المضيف الكاميرون وكوت ديفوار ونيجيريا وغانا، ينافس في البطولة منتخبات لديها جودة هائلة من اللاعبين، المنتخبات الأفريقية تتطور وقد ينعكس ذلك في أحد الأيام بمسابقة كأس العالم، كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة ستتسم بجودة كبيرة".

مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
وشارك هاليلوزيتش مرتين فقط، أُقصي في الأولى من ربع النهائي مع كوت ديفوار 2010، ولم يتخط دور المجموعات في الثانية مع الجزائر 2013، وتحمل نسخة "الكاميرون 2021" المشاركة الثالثة للمدرب في البطولة القارية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram