إيتو يدافع عن بلده و يضرب المثل بالمغرب

إيتو يدافع عن بلده و يضرب المثل بالمغرب
26 يناير 2022
إم. إف. إم
11:21
خرج صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، للدفاع
عن الانتقادات التي وجهت في الفترة الأخيرة للجنة المنظمة لأمم إفريقيا، حيث تم اتهامها بالتحيز للكاميرون خلال مواجهتها مع جزر القمر في دور الـ16، بعد القرارت التحكيمية المثيرة للجدل في المواجهة التي انتهت بفوز الكاميرون 2/1، بالإضافة لتغير بروتوكول فيروس كورونا وإصابة عدد كبير من لاعبي جزر القمر مما أجبر الفريق على الدفع بمدافع كحارس مرمى.

مدرب الماص يتعرض لانتقادات حادة بعد الخسارة أمام النادي المكناسي
مدرب الماص يتعرض لانتقادات حادة بعد الخسارة أمام النادي المكناسي
و رد إيتو على هذه الاتهامات في تصريحات لشبكة "Canal +" قائلًا:"أود أن أذكر كل من يشرع في الخروج بتفسيرات مستحيلة، بأن الوكالة التي تم اختيارها لإجراء اختبارات كورونا ليست تحت سيطرة الكاميرون، بل تحت سيطرة الاتحاد الإفريقي".

و أضاف:"أعتقد أن قواعد البطولة كانت معروفة للجميع قبل بدء المنافسة، و أتمنى أن يتم احترام بلدي أكثر من ذلك".
وتابع:"كان لدى تونس سبعة لاعبين ثبتت إصابتهم بالفيروس أمام نيجيريا، لا أعتقد أن تونس كانت تلعب ضد الكاميرون، المغرب عانت كذلك في أول لقاء لها ولم تكن تلعب ضدنا أيضًا".

توقيت إلتحاق ثلاثي الدوري الاحترافي بمعسكر الأسود
توقيت إلتحاق ثلاثي الدوري الاحترافي بمعسكر الأسود
واختتم حديثه:"ليس من العدل التلميح إلى هذه الأشياء واتهامي أنا والحكومة الكاميرونية بهذه الطريقة، لم أقبل بالغش مطلقًا و لن أفعل ذلك أبدًا، آمل أن يكون الأمر واضحًا للجميع، وأن تتوقف كل المناقشات الزائفة ضدنا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram