إيفرتون يُفاوض لامبارد

29 يناير 2022
إم. إف. إم
12:05
أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، بات المرشح الأبرز لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق إيفرتون الإنجليزي، خلفًا للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي أقيل يوم 16 يناير بسبب سوء النتائج التي أدت لتراجع الفريق إلى مركز متأخر بلائحة الترتيب العام في اشلدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الـ16 برصيد 19 نقطة.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فقد أنهى نادي إيفرتون آخر جولة من المقابلات مع المرشحين الأبرز لتدريب الفريق يوم أمس الجمعة 28 يناير، ويتوقع أن يحظى لامبارد بثقة إدارة النادي لتولي المهمة في المرحلة المقبلة.

ويتنافس على منصب المدير الفني لفريق إيفرتون 3 مرشحين هم الإنجليزي فرانك لامبارد، والاسكتلندي دونكان فيرغسون، والبرتغالي فيتور بيريرا الذي يواجه رفضًا كبيرًا من قبل جمهور الفريق الذي احتج، من خلال التجمهر في محيط مقر النادي، على احتمال تعيينه خلفًا للمدرب الإسباني بينيتيز.

وأسهمت هذه الاحتجاجات في استبعاد خيار المدرب البرتغالي الذي سبق له تدريب العديد من الفرق المميزة، وآخرها فنربخشة التركي الذي أقيل من تدريبه في دجنبر الماضي، بسبب سوء نتائج الفريق الذي حقق في عهده 7 انتصارات و11 تعادلا و11 خسارة.

وفي المقابل، لم يتمكن المدرب دونكان فيرغسون من إعادة إيفرتون إلى الطريق الصحيح خلال فترة توليه تدريب الفريق مؤقتًا بعد إقالة بينيتيز، ما أضعف فرصه للحصول على المقعد الشاغر بصفة دائمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram