منتصر الطالبي يشعل حماس التونسيين برسالة قوية

4 فبراير 2022
Hicham Belhaj
13:21
نشر مدافع المنتخب التونسي، منتصر الطالبي، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، موجهًا من خلالها رسالة للجماهير التونسية، إثر الخروج من كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

"الفيفا" يفتح سوق انتقالات استثنائية لمشاركة اللاعبين في كأس العالم للأندية
"الفيفا" يفتح سوق انتقالات استثنائية لمشاركة اللاعبين في كأس العالم للأندية
وناشد الطالبي جماهير المنتخب التونسي مواصلة دعم نسور قرطاج الذي تنتظره مواجهتين من العيار الثقيل أمام مالي في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

وكتب الطالبي: "أشكركم جميعا على رسائل الدعم والمساندة التي وصلتني، نعلم صعوبة الخروج من الكان ومرارته علينا، شخصيا ما زلت أشعر بالاستياء العميق لأنني لم أستطع أن أساعد منتخبنا بعد الإصابة بفيروس كورونا".

الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
وتابع لاعب النسور: "رغم كل شيء أنا فخور لأن كل لاعب في المنتخب أعطى أفضل ما لديه في الميدان، الرحلة لم تنته بعد، بل ما تزال في بدايتها ونحن في أمسّ الحاجة إليكم وفي حاجة إلى دعمكم أكثر من أي وقت مضى من أجل كسب ورقة التأهل لكأس العالم".

واختتم مدافع المنتخب التونسي ومحترف روبن كازان الروسي منتصر الطالبي": "ننتظر دعمكم الكبير مثلما فعلتم معنا في كأس العرب وكأس أمم أفريقيا .. تحيا تونس".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram