شقيق حمد الله:"عبد الرزاق مستعد لتمثيل المنتخب الوطني"

14 فبراير 2022
إم. إف. إم
13:16

صب عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال لاعب اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، جام غضبه على مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش؛ بسبب التصريحات التي أدلى بها المدرب البوسني في مؤتمره الصحفي الأخير، والتي اتهم بها شقيقه بوضع شروط مقابل ارتداء قميص منتخب المغرب.

وقال عبد الرحيم في تصريح لقناة "medi1 tv": "لقد فضل شقيقي التريث في الرد على أكاذيب المدرب لأنه كان بصدد التركيز على مباراة هامة بالدوري السعودي أمام النصر، وأيضا كي لا نُتهم بالتشويش على أحد".

وتابع: "لم يعد مقبولا الآن الصمت ولا التراجع للخلف إزاء ما يقوله وحيد حاليلوزيتش لأن الأخير لم يكذب على شقيقي وحده بل على كل المغاربة، إنه يكذب على الجميع، وهذا لا يليق إطلاقا".

وأضاف: "لم يثبت قط أن شقيقي رفض تلبية دعوته أو أنه اشترط اللعب أساسيا، وكل ما صرح به هذا المدرب مجرد كذب في كذب؛ لذلك كان من الضروري أن يخرج عبد الرزاق حمد الله ليدافع عن نفسه بعد هذه الادعاءات الزائفة".

وأكد عبد الرحيم إمكانية عودة شقيقه إلى صفوف المنتخب المغربي، قائلا: "عبد الرزاق مستعد لتمثيل المنتخب لأنه يؤمن بقدرته على تقديم إضافة.. اللاعب ما زال يقدم عطاء جيدا داخل الملعب، والمباريات الأخيرة تثبت ذلك، نكران لاعب بهذه القيمة، هذا يعني وجود خلل".

حكيمي يتربع على عرش المحترفين المغاربة بعد حصده للقب جديد
حكيمي يتربع على عرش المحترفين المغاربة بعد حصده للقب جديد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram