21 لاعبا في رحلة النجم الساحلي إلى بتسوانا

15 فبراير 2022
Hicham Belhaj
09:27
أعلن النجم الساحلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الفريق سيشد الرحال مساء اليوم الثلاثاء الرحال إلى بوتسوانا، حيث سيواجه يوم السبت القادم جوانينغ غالاكسي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كلاسيكو الرجاء الرياضي والجيش الملكي بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا
كلاسيكو الرجاء الرياضي والجيش الملكي بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا
وحدد المدرب الفرنسي روجيه لومير قائمة من 21 لاعبا في رحلة اليوم إلى بوتسوانا، وهم أيمن المثلوثي - علي الجمل - رامي القابسي - حسين بن عيادة - محمد الحبيب يكن - غفران النوالي -عبد الرزاق بووزرة - صلاح الدين الغدامسي- أمين كشيش -يوسف لعوافي - بليغ الجمالي - جاك مبي - معتز الزدام - أسامة عبيد - إيهاب المساكني - فرج القيرماني - ابراهام وايو - محمد الضاوي - ياسين العمري - سليمان كوليبالي - فيني بونجونجا.

هذا واكتفى النجم الساحلي في الجولة الأولى بالتعادل السلبي، في ملعب رادس مع شباب بلوزداد الجزائري، ما جعله يتقاسم معه المركز الثاني بنقطة وحيدة بالمجموعة الثالثة التي يتصدرها الترجي الرياضي برصيد 3 نقاط.

الرجاء يتحدى التحكيم وملعب المباراة ويعود بتعادل ثمين من قلب غانا
الرجاء يتحدى التحكيم وملعب المباراة ويعود بتعادل ثمين من قلب غانا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram