البدراوي يتفاعل مع قرار الويكلو بتدوينة جديدة

6 يوليو 2022
فدوى الفصاص
17:10
نبه عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي جماهير الفريق من الانسياق وراء ما أسماه ب " الصفحات الملغومة والمسخرة " ضد مصلة النادي الأخضر.

الجيش الملكي يستعيد حارسه الأساسي
الجيش الملكي يستعيد حارسه الأساسي
وعبر البدراوي من خلال تدوينة على صفحته الرسمية بموقع " إنستغرام " بخصوص قرار منع جماهير الوداد والرجاء من حضور مباراة الفريقين برسم ربع نهائي كأس العرش ونقله إلى أرضية العربي الزاولي, موجها خطابه للجماهير الرجاوية " شنو الي أحسن للرجاء أن يلعب بالزاولي و بدون جماهير الفريقين الرجاء و الوداد ؟ أو يلعب بمراكش بحضور جماهير الوداد بوحدها لأن جماهيرنا ممنوعة من التنقل؟".

وأوضح البدراوي لجماهير الرجاء بأنه يبذل ما في وسعه من أجل مصلحة الفريق، معبرا " مجهودات كبيرة تُبذل مع مسؤولي العصبة والجامعة ضمانا ودفاعا عن حقوق فريقنا " الرجاء العالمي" ".

لاعب بارز مهدد بالغياب عن مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة
لاعب بارز مهدد بالغياب عن مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة
وأضاف البدراوي في تدوينته " لن أسمح بأن تُهدر حقوق فريقنا بدون موجب حق. المرجو عدم الإنسياق وراء تجييش بعض الصفحات الملغومة و المسخرة التي لا تريد الخير لفريقنا الغالي و دعونا تركز على المباراة نفسها و على الانتدابات التي نقوم بها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram