صدمة في الوداد.. محمد بنشريفة يقدم استقالته رسميًا والفريق يبحث عن مدرب رابع هذا الموسم

قدّم الإطار الوطني محمد بنشريفة، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، صباح يومه الإثنين، استقالته الرسمية من منصبه على رأس العارضة التقنية، وذلك داخل مركب بنجلون، واضعًا حدًا لتجربته مع الفريق الأحمر.
وأكد مصدر خاص لـ"MFMSPORT" أن بنشريفة قرر تقديم استقالته بسبب تذبذب نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما زاد من حدة الضغوط على الطاقم التقني، ودفعه إلى اتخاذ قرار الانسحاب في توقيت حساس من الموسم.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الوداد الرياضي لم تحسم بعد في قرارها بخصوص هذه الاستقالة، في المقابل تتجه إلى تعيين عبد اللطيف نصير مدربًا للفريق إلى غاية نهاية الموسم.
وبهذا القرار، يجد الوداد الرياضي نفسه أمام تحدٍّ جديد، حيث سيكون مطالبًا بالبحث عن مدرب رابع خلال نفس الموسم، في سابقة تعكس حجم الاضطراب التقني الذي يعيشه الفريق، رغم طموحات جماهيره الكبيرة بالمنافسة على الألقاب.
ومن المرتقب أن تتحرك إدارة النادي بشكل سريع لحسم هوية المدرب الجديد، بهدف إعادة الاستقرار داخل المجموعة وتصحيح المسار قبل فوات الأوان، خاصة مع الاستحقاقات المقبلة التي لا تقبل مزيدًا من إهدار النقاط.
يُشار إلى أن الوداد الرياضي تعاقب على تدريبه هذا الموسم كلٌّ من محمد أمين بنهاشم، والفرنسي باتريس كارتيرون، ومحمد بنشريفة.











