رمزي يلجأ لمباراة ودية للوقوف على جاهزية مجموعته

20 نوفمبر 2023
سفيان بالحاج
21:00
قرر عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برمجة مباراة إعدادية، استعدادا للمقابلات الرسمية القادمة.

طبيب الرجاء يكشف عن إصابة بولكسوت
طبيب الرجاء يكشف عن إصابة بولكسوت
ويرتقب أن يواجه الوداد الرياضي فريق الراسينغ البيضاوي، بعد غد الأربعاء، بهدف الوقوف على جاهزية لاعبيه خصوصا بعد العطلة المطولة التي منحت لهم بداية فترة التوقف الدولي بعد العودة من جنوب أفريقيا، لإحياء التنافسية لدى اللاعبين.

وركز عادل رمزي خلال الحصص التدريبية الأخيرة على الجانب البدني من أجل التجهيز الجيد للمباريات المتراكمة القادمة، واختيار اللاعبين الرسميين الذين سيتم الاعتماد عليهم في قادم المناسبات، بعد كثرة الأنباء حول استعداد المدرب للاستغناء عن خدمات مجموعة من اللاعبين.

مكافأة خاصة من نابي للاعبيه بعد الانتصار الثمين والابتعاد في الصدارة
مكافأة خاصة من نابي للاعبيه بعد الانتصار الثمين والابتعاد في الصدارة
تجدر الإشارة أن أول اختبار رسمي للوداد سيكون برسم الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا أمام جوينينغ غالاكسي البوتسواني، ثم مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، ليسافر مباشرة لتنزانيا قصد مواجهة نادي سيمبا.

وتنتظر نادي الوداد الرياضي ثلاث مباريات مؤجلة بالدوري الاحترافي إنوي، بعد التزامه في منافسات الدوري الأفريقي، الذي ضيعه رفاق يحيى جبران بعد الخسارة في المباراة النهائية بهدفين نظيفين أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

موهوب يقود هجوم الرجاء الرياضي أمام أولمبيك أسفي
موهوب يقود هجوم الرجاء الرياضي أمام أولمبيك أسفي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram