الأندية المغربية تتعرف اليوم على منافسيها قاريا

26 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
10:51
تتجه الأنظار مساء اليوم إلى القاهرة، حيث ستقام قرعة دور المجموعات، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، و الدور الإقصائي المكرر، في مسابقة كأس الكونفدرالية.

الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
 و سيشهد حفل القرعة الذي سيقام بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، حضور كونستاي أماري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” والنائب الأول لرئيس الكاف أحمد أحمد، بجانب عدد من أعضاء اللجنة، وممثلي الأندية المتأهلة، في إنتظار تحديد الفائز من مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت.

و كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسميا عن التصنيف النهائي للأندية المتأهلة لدور اامجموعات، وتم تصنيف جميع الأندية المتأهلة في أربع مستويات.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
و تواجد الوداد الرياضي بالوعاء الأول، في حين وضع الرجاء في الوعاء الثاني، ما يعني إحتمالية وجود الفريقين المغربي ين في مجموعة واحدة.

و في ما يلي تصنيف الأندية :

تصنيف أول: الأهلي، الترجي، الوداد، مازيمبي.

تصنيف ثاني: النجم الساحلي، الرجاء البيضاوي، صن داونز، الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون.

تصنيف ثالث: اتحاد العاصمة، زيسكو يونايتد، فيتا كلوب، الهلال.

تصنيف رابع: شبيبة القبائل، بلاتينوم، أول أغسطس، بترو أتليتكو.

و على مستوى كأس الكونفدرالية، التي تعرف مشاركة نهضة بركان و حسنية أكادير، فالأندية ال 16 المتأهل من الدور الإقصائي الأول، ستكون في مواجهة الأندية ال 16 التي ودعت دور قبل المجموعات، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، و ستقام المبارايات بنظام الذهاب و الإياب، من أجل تحديد الفرق ال 16 المؤهلة لدور المجموعات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram