الإصابة تبعد بيل وبنزيما وسيابيوس عن قمة الإنتر

7 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:53
أعلن نادي ريال مدريد غياب الثلاثي كريم بنزيما وغاريث بيل إضافة إلى داني سيبايوس عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة إنتر ميلان هذا الثلاثاء، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سنتياغو بيرنابيو بمدريد.

شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
وكشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تصريح سابق بعد مباراة ريال سوسيداد في الليغا أن المهاجم الفرنسي بنزيما قد يكون جاهزاً لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد 12 دجنبر، كما أشارت مصادر إعلامية إسبانية أيضاً، إلى قدرة الويلزي على اللحاق بمباراة الديربي بعد تدربه مع المجموعة يوم الاثنين 6 .

واستدعى المدرب كارلو أنشيلوتي للمباراة المقبلة نفس المجموعة الذي خاض بها مواجهتي إشبيلية وريال سوسييداد في الليغا، باستثناء خروج بنزيما، وكذلك ميغل غوتيريث وأنطونيو بلانكو لاعبي الفريق الرديف لأسباب فنية.

ويعاني بنزيما من إصابة في باطن الركبة اليسرى وسيغيب عن مباراة الإنتر، التي لن يلحق بها الويلزي غاريث بيل كذلك رغم تعافيه من إصابته في الساق اليمنى، لكنه لم يصل بعد لدرجة الجاهزية الكافية، وهو نفس موقف الإسباني داني سيبايوس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram