الرجاء الرياضي يكشف حقيقة المفاوضات بشأن رحيمي و مالانغو

21 يونيو 2021
إم. إف. إم
19:00
نفى الرجاء الرياضي لكرة القدم، كل الأخبار المتداولة في اليومين الماضيين والإشاعات التي رافقت رحلة الفريق إلى مصر، لمواجهة بيراميدز المصري برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نهضة بركان يفشل في معادلة رقم الرجاء الرياضي
نهضة بركان يفشل في معادلة رقم الرجاء الرياضي
ونفى الفريق الفريق إقامة أي مفاوضات بشأن انتقال لاعب أو أكثر من لاعب في الفترة الحالية، بحضور أعضاء المكتب المديري، حسب بعض الروايات بحضور لاعبين حسب روايات أخرى.

كانت تقارير مصرية، أكد أن سفيان رحيمي تلقى عرضا رسمياً من الأهلي المصري، لكنه لم يوقع حتى الآن، مضيفة أن رحيمي يتمنى أن يحمل في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة الى توصل بين مالونغو، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، بعرض من فريق الزمالك المصري.

وكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد عاد بتعادل مهم من خارج ميدانه، أمام مضيفه بيراميدز المصري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية ستاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة.

جدير بالذكر، أن مواجهة الإياب ستجرى الأحد القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram