الورفلي بعد التأهل لنهائي كأس "الكاف": "كل ما يأتي من الله فهو خير "

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:01
نشر الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تدوينة مثيرة بعد تأهل الفريق الأخضر، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب ضيفه المصري بيراميدز.

نهضة بركان يفشل في معادلة رقم الرجاء الرياضي
نهضة بركان يفشل في معادلة رقم الرجاء الرياضي
وكتب المدافع الليبي سند الورفلي، تدوينة عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قال فيها :" كل ما يأتي من الله فهو خير فالحمد لله دائماً وابدا ".

وكانت الجماهير الرجاوية، قد شنت حملة سحب المُتابعات من الحساب الرسمي للاعب الليبي سند الورفلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، وذلك إثر رفضه الالتحاق بالفريق الأخضر قبل مواجهة أمس الأحد أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وخسر الحساب الرسمي للدولي الليبي أكثر من 26 ألف مُتابع لحدود كتابة هذه الأسطر

وتأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بضربات الجزاء، على ضيفه المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، رغم المحاولات العديدة للنسور أمام مرمى بيراميدز، أبرزها من قدم زكرياء الهبطي الذي اخترق بمجهوده الفردي دفاع الخصم، وكان قريبا من الوصول إلى شباكه لولا التدخل القوي من قبل مدافع بيراميدز، الذي باء بإصابة اللاعب وتعويضه في الدقيقة 65 بمحمود بنحليب.

ومر الطرفين إلى ضربات الحظ التي كانت تارة لصالح الخضر، وتارة أخرى لبيراميدز بحيث ضاعت العديد من الركلات لتنتهي في النهاية لصالح الرجاء بحصة ثمانية أهداف مقابل سبعة، ليضرب الرجاء بذلك موعدا في نهائي كأس ”الكاف”، المقرر في الـ10 من شهر يوليوز القادم، على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البنينية. مع شبيبة القبائل الجزائري.

جدير بالذكر، أن الرجاء ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات الدوري الإحترافي، كأس ”الكاف”، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram