برشلونة يضرب إشبيلية بالثنائية و يكسر رقم بونو

27 فبراير 2021
Hicham Belhaj
18:21
عاد نادي برشلونة بفوز مهم من ميدان إشبيلية ، عندما تفوق عليه بهدفين دون مقابل ، اليوم السبت ، على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " ، برسم الجولة ال 25 من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
و سجل هدفي البرصا خلال المواجهة ، المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عند الدقيقة ال28 ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و عند الشوط الثاني ، عاد البرغوث الأرجنتيني ليضيف الهدف الثاني و الأخير في اللقاء ، عند الدقيقة ال 86 ،من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

و كسر برشلونة رقمًا قياسيًا ، حافظ عليه الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية ، طيلة المباريات الثمانية التي خاضها مع الفريق بشكل أساسي، على صعيد مسابقة الدوري وكأس ملك إسبانيا.

بهذه النتيجة رفع البلوغرانا رصيده من النقاط عند ال 53 في جدول الترتيب " الليغا "، في المركز الثاني بشكل مؤقت ، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد ، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 48 في الرتبة الرابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram