دولي مغربي يريد الإنتقال إلى برشلونة

4 مارس 2022
إم. إف. إم
10:40
ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ظهير أيمن أياكس أمستردام، المغربي نصير مزراوي، لديه رغبة قوية في الانتقال إلى برشلونة، بعد نهاية عقده مع ناديه في يونيو المقبل.

شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن أرسنال يسعى إلى التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر الصيف القادم، لكن مزراوي غير مهتم بالانتقال واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب تقارير صحفية هولندية.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، قد كشف أن مزراوي رفض عرضًا للانتقال إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأوضح أن إدارة الروسنيري أجرت محادثات مع وكلاء نصير اللاعب.

وأضاف رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن مزراوي لديه رغبة قوية في اللعب مع برشلونة الموسم القادم بعد انتهاء تعاقده مع أياكس أمستردام.

وبحسب تقارير صحفية، فإن وكيل الظهير الأيمن المغربي أجرى مفاوضات خلال الفترة الماضية مع إدارة برشلونة من أجل تأمين الحصول على خدماته مجانًا في الصيف، وذلك بعد أن أعلن اللاعب في وقت سابق هذا الموسم انتهاء مسيرته مع فريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وشارك مزراوي (24 عامًا) خلال الموسم الحالي في 28 لقاء مع أياكس في كل المسابقات، مُسهما بـ9 أهداف (سجّل 5 أهداف، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram