فؤاد الورزازي ل mfm: "الاندماج حل من الحلول"

2 يوليو 2022
إم. إف. إم
18:30
قال فؤاد الورزازي الرئيس السابق لنادي الكوكب المراكشي في تصريحات لبرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على إذاعة "إم إف إم" إن أزمة كرة القدم في مراكش معضلة كبيرة، و يلزمها تشخيص جيد، مبرزا أنه يخشى أن تنتقل العدوى التي أصابت الكوكب المراكشي لفريق الاتفاق المراكشي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية.

العصبة تحذر فرق الدوري بسبب صفحاتها الرسمية
العصبة تحذر فرق الدوري بسبب صفحاتها الرسمية
وكشف الورزازي عن ما دار بينه و بين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، حيث ذكر إلى أن هذا الأخير قال له بنبرة حزينة: "مايمكنش فريق قاز بلقب إفريقي يمارس في قسم الهواة؟"

وعن إمكانية اندماج فريقي الكوكب والاتفاق المراكشيين، رد الورزازي: "الاندماج حل من الحلول، لكن كنتفاجأ أن الناس كيعارضوه بلا ماكيناقشوا الفكرة، و صحيح أن ضحية الاندماج غايكون هو الاتفاق المراكشي؛ حيت غادي يكون بحال داك التلميذ المجتهد اللي غايتسرق منه الجهد دياله، لكن يجب مناقشة الأمر بإيجابياته و سلبياته".

وانتقد الورزازي المعارضة "الهدامة" التي واجها فريق الكوكب، محملا إياها ما آل اليه النادي، و مشددا على أن المسؤولية فيما وصل إليه النادي المراكشي يتقاسمها الجميع، وأن من لا يعترف بتحمل هذه المسؤولية لا يملك الشجاعة الكافية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram