المدرب السابق للوداد والفتح على رأس العارضة الفنية للنادي القنيطري وهذه طموحاته مع الفريق

5 يوليو 2023
فدوى الفصاص
19:00
كشف أنور مغنية المدرب الجديد للنادي القنيطري لكرة القدم، عن طموحات الفريق والأهداف الاستراتيجية التي حددها رفقة المكتب المديري بقيادة الرئيس حكيم دومو.

العصبة تحذر فرق الدوري بسبب صفحاتها الرسمية
العصبة تحذر فرق الدوري بسبب صفحاتها الرسمية
وصرح مغنية في أول ندوة إعلامية عقدها يومه الأربعاء، بأنه يطمح لبدء استعدادات الفريق ابتداء من اليومين المقبلين، والوقوف على أبرز الانتدابات التي يحتاجها الفريق لتحقيق الأهداف المرجوة.

وقال مغنية مدير التكوين السابق لفريق الكوكب المراكشي في الندوة الإعلامية " أمران أركز عليهما فيما يخص اللاعبين الذين سأعمل معهم، لي غايدخل يموت معنا في المباريات وفي المنظومة الجماعية للفريق ومشروعه الكروي".

ويمتلك أنور مغنية من التكوين والتجربة في التدريب ما يكفي ليقود به الكاك إلى القسم الوطني الثاني وإنقاذه من بطولة الهواة، بحيث يتوفر على ديبلوم باء من الاتحاد الأوروبي، وديبلوم من الاتحاد الافريقي للعبة، كما سبق له أن قاد فريقا من قسم الهواة بمدينة إشبيلية، والفريق النسوي للوداد الرياضي، فضلا عن قيادة شبان الفتح الرباطي، قبل أن يشغل منصب مساعد مدرب الفريق الأول للفتح الرباطي خلال حقبة المدرب السنغالي ديمبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram