كأس الكونفدرالية :النهضة البركانية يطيح بضيفه فريق الزمالك المصري بهدف نظيف

25 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
10:26
تمكن فريق النهضة البركان من الفوز على ضيفه نادي الزمالك المصري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين في أمسية رمضانية اليوم الأحد،على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل هدف النهضة البركانية الوحيد في المباراة الهداف لطوغولي لابا كودجو في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
وكان بإمكان الفريق البركاني أن يخرج منتصرا بأكثر من هدف،لو استغل لاعبوه الفرص المتاحة، بعد سيطرته على مجريات اللعب في
الشوط الأول،وخاصة في النصف الساعة الأولى، عندما لمست الكرة في مناسبتين العمود الأيمن لمرمى عمر صلاح حارس مرمى الزمالك ، كما ان الصرامة الدفاعية والحظ رجحا كفة الزمالك، في الإفلات من هدف لتنتهي الجولة كما بدأت التعادل السلبي صفر لمثله.
وفي الجولة الثانية التي عرفت سيطرة بركانية، تمكن فريق النهضة البركانية من توقيع هدفه الوحيد في المباراة،وكان بإمكان الفريق البركاني أن يخرج منتصرا بحصة ثقيلة حيث كان قريبا من هز شباك النادي الابيض في أكثر من مناسبة ، وخاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء،لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق النهضة الذي كان مؤازرا بجمهور فاق كل التوقعات.

الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
تفاصيل مباراة نهضة بركان و الزمالك

وكان الفريق البرتقالي الذي يمثل الكرة الوطنية في منافسات كأس الكاف يسعى إلى اقتناص الثلاث نقاط يؤمن بها مباراة الإياب،التي ستجمعه بالزمالك في نهاية الأسبوع القادم بالإسكندرية للتتويج باللقب.
ويجب الإشارة إلى أن تقنية الفار الحكم المساعد كانت حاضرة في هذه المباراة ،ولم يتم الرجوع إليها إلا في مناسبة واحدة الدقيقة 70، عندما توجه حكم المواجهة الزامبى جانى سييكازوى ، للتأكد من لمسة يد لفائدة الفريق البركاني.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram