مبابي إلى ريال مدريد

12 مارس 2022
إم. إف. إم
12:35
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، سيوقع خلال أيام قليلة مع ريال مدريد، لينتقل اللاعب إلى متصدر الدوري الإسباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب ما ذكرته "ماركا"، فإن ريال مدريد يريد إنهاء ملف مبابي يوم الجمعة المقبل 18 مارس، على أقصى تقدير، وأشار المصدر إلى أن خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال تسبب في تسريع وتيرة الصفقة المُنتظرة.

وأضافت "ماركا" أن ريال مدريد سيمنح مبابي مكافأة توقيع تتراوح ما بين 60 و80 مليون يورو، وسيكون راتب اللاعب مع النادي الملكي نحو 25 مليون يورو، لكن الصحيفة أشارت إلى أن إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة سيكون بمجرد انتهاء الموسم.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وفشلت كافة محاولات عملاق الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية في إقناع اللاعب بتجديد عقده مع النادي.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر يوم الأربعاء الماضي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، وغادر المسابقة بعد فوزه ذهاباً بنتيجة 1-0، وسجل مبابي هدفي النادي الباريسي في المباراتين أمام ريال مدريد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram