نهضة بركان يعقد مأمورية بلوغه ربع نهائي كأس الكونفدرالية

11 أبريل 2021
إم. إف. إم
22:05
عجز نهضة بركان عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، و إكتفى بالتعادل السلبي، أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية

و تعقدت مأمورية الفريق البرتقالي، في بلوغ دور ربع نهائي المسابقة، و بات مصيره مرتبط بنتائج الجولتين القادمين، و يحتاج للفوز في اللقائين ببركان أمام كوتون سبور و في زامبيا على نابسا، لتجنب اي مفاجأة من الخصوم.


و قدم النهضة شوطا أول متوسطا، إستحواذ على الكرة لكن دون خطورة تذكر، بآستثناء بعض التسربات الجانبية، بواسطة حدراف و باعدي، لكن دون خطورة على مرمى حارس الشبيبة، و ظل اللعب حبيس وسط الميدان، في ظل غياب فرص حقيقية للتسجيل.

عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان

الجولة الثانية لم تختلف كثيرا عن سابقتها، حيث ظل اللعب منحصر أكثر في وسط الميدان، و حاول بنعلي ضخ دماء جديدة في صفوف فريقه النهضة، حيث اقحم الهداف البحراوي مكان باعدي، و محمد عزيز عوض جبريل واتارا، لكن دون خطورة على مرمى الشبيبة.


و لاحت فرصة التقدم للفريق المغربي، لكن العارضة حرمت الان تراوري من هدف التقدم، في هذه المواجهة، التي أنهاها الحكم كما إنطلقت، التعادل السلبي صفر لمثله.


تعادل أعاد الأمل لكتيبة المدرب بنعلي، لكن شريطة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام كوتون سبور في الجولة الخامسة، و تجنب الهزيمة في لقاء الجولة الخامسة في زامبيا.


و عجز هجوم النهضة عن التسجيل قاريا للمباراة الثالثة على التوالي، أمام كوتون سبور في الكاميرون، و الشبيبة ذهابا و إيابا.


و رفع النهضة رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثالث، خلف الشبيبة ثاني المجموعة ب 6 نقاط، و المتصدر كوتون سبور صاحب النقاط التاسعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram