أب بلخوجة: يوسف ظلم كثيراً رغم عطاءه الكبير

29 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
15:40
تحدث محمد بلخوجة، والد لاعب الوداد الرياضي الراحل يوسف بلخوجة، عن مرور 20 سنة عن وفاة اللاعب في ال29 من شتنبر سنة 2001، في مواجهة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم نصف نهائي كأس العرش، وذلك خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة إم إف إم.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط

وقال أب بلخوجة: إن يوسف كان لاعباً ذو أخلاق عالية، ويتمتع بإنسانية كبيرة، وكل من صاحبه قد حياته لا يمكن أن ينساه، صوره محيطة بكل جنبات منزلنا، وهذا الشيئ يجعلنا نحس أنه مازال يعيش معنا.


وأضاف: أتأسف كثيراً لأن يوسف بلخوجة ظلم، كونه أعطى الكثير كونه كان يتمتع بمؤهلات كروية عالية، لكنه حصل فقط على القليل. تحصلنا بعد وفاته على "كريمة" من طرف صاحب الجلالة، ودفعت ضرائبها لكنني لا أستغلها إلى حدود اللحظة ولا أعرف عنها شيئاً.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية

وتابع: ما حدث لا أجد له تفسير، رغم امتلاكي كل الدلائل على ما أقول، فأن أمتلك الوصل الذي أديت به الضرائب، لكن لا أستفيد من ما منحه لنا جلالة الملك. استفدنا مرة من مبلغ 24 مليون من تذاكر أحد المباريات، وراجت أرقام أكبر لكنها عارية من الصحة.


ومرت اليوم 20 سنة على وفاة يوسف بلخوجة الذي لعب قيد حياته للأندية النادي القنيطري والوداد الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram