ألفيس: أحتاج ساعات قليلة لإقناع ميسي بالعودة

18 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:23
قال اللاعب البرازيلي، داني ألفيس، المتعاقد حديثًا مع نادي برشلونة الإسباني، إنه يمكنه إقناع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة إلى النادي الكتالوني خلال ساعات، وذلك بالتزامن مع شائعات تحدثت عن احتمال عودة النجم الأرجنتيني إلى فريق برشلونة الذي غادره الصيف الماضي نحو باريس سان جيرمان.

وأضاف ألفيس في تصريحات أوردها موقع "آر إم سي" الفرنسي: "إن ميسي أعظم شريك لي سيكون من الرائع وجوده هنا في برشلونة معاً. أنا مستعد لمحاولة إقناع ميسي بالعودة، إذا منحتموني بضع ساعات".


وتابع صاحب الـ38 عامًا حديثه: "يمكنني أن أقدم مساهمتي في الملعب وكذلك في خارج الملعب، من خلال التعاون بين النادي والجماهير، وهذا سيكون له أثره الإيجابي وسيساهم بتغيير النتائج. "يمكن أن يشعر الجمهور بالشك، لكنهم يعرفون مدى قوة الفريق، لكن إذا اشتغلنا في نفس الاتجاه، ستصل السفينة إلى المرفأ بشكل أسرع".

وكاني داني ألفيس قد أمضى 8 سنوات إلى جانب ليونيل ميسي في برشلونة، حصل خلالها على 23 لقبًا منها 6 في الدوري الإسباني وأحرز دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات " 2008 و2011 و2015".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram