أولمبيك خريبكة يراسل العصبة الاحترافية لاستقبال الواف بملعب الفوسفاط

5 فبراير 2024
سفيان بالحاج
17:00
راسل أولمبيك خريبكة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل العودة لاستقبال مباريات الفريق على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

غيابات وازنة في لائحة الزمالك استعدادا لمواجهة نهضة بركان
غيابات وازنة في لائحة الزمالك استعدادا لمواجهة نهضة بركان
وتقدمت إدارة الفريق بطلبها، من أجل تأكيد جاهزية أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لاحتضان مباريات الفريق خلال مرحلة الإياب، بعد عملية الترميم التي عرفتها أرضيته ذات العشب الطبيعي، والتي أصبحت في حلة جديدة.

وجاءت خطوة الأوصيكا بعد صدور برنامج الجولة السادسة عشر، دون الكشف عن ملعب اللقاء، ملتمسا تحديد ملعب الفوسفاط، لاستقبال مباراة الوداد الفاسي، في الحادي عشر من فبراير الجاري.

الزمالك يحتج للكاف بسبب مدرب نهضة بركان
الزمالك يحتج للكاف بسبب مدرب نهضة بركان
ويرغب أولمبيك خريبكة في العودة لملعب الفوسفاط، للاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير، والاستمرار في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى قسم الأضواء.

وحصد أولمبيك خريبكة سبع نقاط من خمس مباريات لعبها بمعقله، إذ انتصر على الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي، وتعادل أمام أولمبيك الدشيرة، فيما انهزم أمام الراسينغ البيضاوي والنادي المكناسي.

غلطة سراي تخرج بقرار رسمي بشأن حكيم زياش
غلطة سراي تخرج بقرار رسمي بشأن حكيم زياش
ورحل أولمبيك خريبكة إلى الملعب البلدي بوادي زم، لاستقبال مبارتيه الأخيرتين بشطر الذهاب، إذ تعادل سلبا أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، وفاز على شباب بنكرير بهدف نظيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram