إيمرسون رويال: طُردت من برشلونة بطريقة مهذبة

3 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
11:48
أعرب إيمرسون رويال مدافع توتنهام، عن حزنه الشديد بالمعاملة التي تلقاها في نادي برشلونة قبل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

وكشف إيمرسون في حديثه مع صحيفة ماركا أنه كان في بيتيس وكان عقده ينص على عودته إلى برشلونة في نهاية الموسم حيث قام النادي بتفعيل بند إعادة شراء اللاعب من ريال بيتيس.

وأضاف إيمرسون: اعتقدت أنهم يريدون استمراري معهم، لعبت يوم الأحد كبداية، وفي اليوم التالي استيقظت وذهبت للتدريب، ووقتها شعرت أنهم يريدون التخلي عني في الوقت الذي دخل توتنهام في مفاوضات مع النادي.

وواصل:لم أفهم أي شيء عما كان يحدث لأنني لم أكن أعرف شيئًا، وبعدها اتصل بي النادي واكتشفت رغبتهم في التخلي عني، وقابلت قادة النادي الذين أخبروني أن برشلونة يمر بوقت عصيب، أخبرتهم برغبتي في البقاء، لكنهم طردوني بطريقة مهذبة وكلمات جيدة.

وتابع البرازيلي حديثه عن علاقته بكومان ولابورتا: كومان قال لي أهلًا وسهلًا فقط بعد وصولي ولا يوجد أي شيء مميز في المعاملة، علاقتي كانت جيدة بخوان لابورتا حيث فوجئت بموقفه معي وعائلتي وكان يعرف كل شيء عني وخصائص لعبي، وهو شخص مضحك للغاية مثلنا نحن البرازيليون.

وأنهى إيمرسون حديثه قائلا: إنني كنت أحلم باللعب مع ميسي، لم أتوقع رحيله، كانت لحظات محزنة للجميع بكل تأكيد، وعرفت وقتها أن كل شيء سيتغير في برشلونة بعد هذه اللحظة.

ووافق برشلونة على إعارة إيمرسون لتوتنهام الإنجليزي للتخفيف من الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها النادي والذي كلفته رحيل نجم الفريق الأول السابق ليونيل ميسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram