التاريخ ينصف الوداد أمام حوريا كوناكري في ''التشامبيونسليغ''

5 مارس 2021
إم. إف. إم
19:56
يستضيف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا السبت، ضيفه حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطل الإفريقية، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
وسبق للفريقين أن تواجها في أربع منافسات سابقة برسم نفس المسابقة القارية، ففي سنة 2018 تواجها في أول مباراة، التي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، سجل للوداد اللاعب إسماعيل الحداد، على أرضية ملعب 28 سبتمبر، برسم ذهاب الجولة الثالثة من دور المجموعات، وفي الإياب فاز الحمر بهدفين نظيفين، من توقيع محمد أوناجم والشيخ إبراهيم كومارا، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

وتجدد اللقاء الثالث للطرفين، خلال ذهاب نصف نهائي ‘’التشامبيوسليغ’’، لموسم 2019، حيث سيطر التعادل السلبي على ذهاب المباراة، في غينيا، فيما انتصر ‘’الواك’’، في الإياب بخماسية نظيفة، على أرضية ملعب "الرباط"، من توقيع زهير المترجي، عبد اللطيف نصير، محمد الناهيري، وثنائية من وليد الكرتي.

جدير بالذكر، أن الوداد يتصدر حاليا مجموعته في دور مجموعات دوري الأبطال، برصيد ستة نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري، آزربعة نقاط، وكايزر تشيفز الجنوب الإفريقي نقطة وحيدة، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو الأنغولي المجموعة بصفر نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram